الارشيف / ترند اشراق

متابعة تهاجم “ريم عبدالله” بسبب زوجها : الله يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي .. والأخيرة ترد!

إعلان: شاهد أجمل الأفلام والمسلسلات 2021

اشراق العالم - متابعات : أفاد مراسل " إشراق العالم 24" بأن خبر " متابعة تهاجم “ريم عبدالله” بسبب زوجها : الله يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي .. والأخيرة ترد! " تم تداوله على نطاق واسع عبر الإنترنت ومواقع التواصل والآن نترككم مع تفاصيل الخبر ..

  • soc
  • soc

مشاهد المملكة: فاجأت متابعة الممثلة السعودية “ريم عبدالله” بتعليق على حسابها بسناب شات، بالدعاء عليها لأنها حرقت قلبها بسبب زوجها المعجب بها.

ونشرت “ريم عبدالله” تعليق المتابعة التي قالت فيه : “الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي”.

وردت عليها “ريم” : “بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي .. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. كملوا الباقي” مضيفة إيموجي الوجه الضاحك بدموع.


تجدر الإشارة إلى أن خبر متابعة تهاجم “ريم عبدالله” بسبب زوجها : الله يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي .. والأخيرة ترد! تم نقله أو اقتباسه والتعديل عليه من قبل فريق التحرير والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه. بإمكانكم التواصل معنا عبر نموذج اتصل بنا لاقتراحاتكم وملاحظاتكم .

نشكر لكم اهتمامكم وقراءتكم لخبر متابعة تهاجم “ريم عبدالله” بسبب زوجها : الله يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي .. والأخيرة ترد! تابعوا اشراق العالم 24 على قوقل نيوز للمزيد من الأخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا