منتديات اشراق العالم

منتديات اشراق العالم (https://www.eshraag.com/vb/)
-   القناة الإخبارية - أخبار (https://www.eshraag.com/vb/f176.html)
-   -   طالبت الجهات الصحية بسرعة إيقاف "تشغيلته" .. "الغذاء والدواء" توقف عقار "دوبيوتامين" لتأثيره على صحة المرضى (https://www.eshraag.com/vb/t157907.html)

eshrag 10-05-2010 12:50 PM

طالبت الجهات الصحية بسرعة إيقاف "تشغيلته" .. "الغذاء والدواء" توقف عقار "دوبيوتامين" لتأثيره على صحة المرضى
 
عبد الله الراجحي – سبق – جدة: أوقفت الهيئة العامة للغذاء والدواء، عقار دوبيوتامين 250 ملجم، من إنتاج باكستر، إثر تبين حدوث تغيير في لون المواد المصنعة للمستحضر (discoloration)، ما قد يؤثر على صحة المريض، حيث إن التخدير من الدرجة الثانية، وفقاً لما أعلنه نائب الهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور صالح باوزير، مطالباً الجهات ا

أكثر...


الساعة الآن 12:04 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
كل ماينشر في eshraag.com لايعبر عن وجهة نظر الادارة نهائياً. يمنع نشر البرامج الغير مجانية , وكذلك يمنع نشر المواضيع المحمية بحقوق الفكر والنشر