المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحبني احبك تسحب علي اسحب عليك


التفاحه
05-13-2010, 10:03 PM
..تحبني احبك تسحب علي اسحب عليك..
..تحبني احبك تسحب علي اسحب عليك..
..تحبني احبك تسحب علي اسحب عليك..

http://imagecache.te3p.com/imgcache/7720046c5999c4dbc776e7d21bb54e69.jpg


موضوع انتشر كثيرا في هذي الايام يعكس الماضي
وحلاوة الحب والعلاقات العاطفيه
بعيدا عن الغلط وعن المثالية الكذابه ..
يقع كثيرا منا بهذه الايام في الحب ولكن اي حب نتكلم عنه
حبني لو زعلتني انساني
اين التضحيه اين الصبر والتراضي اين دعابات ودلع الحب
اصبح حبنا هذه الايام على مصلحة او على كلمتي هي التي تمشي
او شك يخلف كل معايير الحب في القلوب ويجعلك تفكر بالابتعاد
من هذا الشخص قبل ان تعرف ماسبب شكوكك وتحسن الظن

http://vb.arabseyes.com/imgcache/13842.imgcache


انتظار .. معه مكالمة اخرى علاقه .. مقفل مشغل الشريحة الاخرى ..
لايتفح الايميل معطيني حظر ..
قلق ومرهق لايريد التحدث معي فقد ملني واقام علاقة جديده ..
لماذا هذا التفكير داهم عقولنا وقلوبنا ..
لماذا لانعيد الثقه بالناس ونعامل الشخص الذي امامنا
بانه صاحب قلب وعقل كبير كثيرا ماتواجه هذه المشاكل اصحاب العلاقات الكثيره
فانه لايثق باحد يرى الناس باطباعه وتلاعبه
لماذا اذا اخطى احدا منى فالاخر لايسامح ولا يشفع ولا يغفرر له ..
يبحث عن اغاني حزينه واول مايفعله يغير التوبك
من [ احبك وميت فيك ] الى [خلاص عافك الخاطر]
هل الحب اصبح لعبة حساسة الى هذه الدرجه وانه خروج مغلوب يجب علينا محاسبت الكلمات والتصرفات
ومعرفة الوقت الذي انتكلم فيه لابد ان تكون اخلاقنا جميله
ونكتب كلامنا بورقة بيضاء حتى لانخطي ..
http://www.saiedi.com/vb/image.php?u=27408&dateline=1206599211

والاعجب ان الاغاني في هذا الوقت عامل مساعد على هذا التفكير ..
اغنية شمس [ اجيب راسك للوطى من عالي ] ؟
اهو من يحب يفكر هذا التفكير السخيف والانتقام بدل من معالجة الامور ..
وكثيرا من الاغاني والقصائد ..
حتى شوهو صورة الحب في مجتمعنا وعند الصغار وكرهوهم في هذا الاحساس الجميل
اطفال في سن 14 ترى وتسمع منهم كلام وتصرفات اكبر من اعمارهم في هذا الموضوع
وتراه يتحدث عن الخيانه وهو لم يصل سن البلوغ وعن الفراق والحزن ..
ومن جهه اخرى الابتزاز وضعاف العقول والنفوس حين يبين الحب في البداية
وعذب الكلام والاسلوب وحين يتمكن من لعبته يبتدي بلابتزاز والتهديد ..
في هذا الوقت لم تقتضي الرجال فقط فان النساء كثيرا مانسمع بالاونه الاخيره
تبتز رجل برسائله وصوره معها .. لزوجته ام لاخوانه وقرائبه وعمله ..
للاسف تفكير ونظره مؤسفة للحب ولروعة هذا الاحساس تشوهه في وقتنا الحالي ..
متى تصفى النفوس وتصدق النوايا وينجلي الطمع عن قلوب الناس .؟

http://imagecache.te3p.com/imgcache/ebb898b2d0e29df8bf1fcb8cc94d1e58.gif

ساري نهار
05-13-2010, 10:19 PM
كلامك صحيح يااستاذه
ولكن قال المثل: عامل الناس بمثل مايعاملوك
ماتفسيرك؟

التفاحه
05-14-2010, 12:00 AM
حياك الله اخوي ساري

تفسيري :

صحيح ان المثل يقول كذا .. لاكن لو نظرت الي من حولك من البشر هل يطبقو مايقوله هالمثل !!!

اخوي شوف ,,

لو انت عاملت شخص وانا عاملت شخص وغيرنا عامل اشخاص هل راح نجد مانريده من الشخص المقابل ؟

غالبً يكون الجواب لا ..

يمكن من تعاملهم يعاملوك مثل ماتعاملهم والعكس صحيح

لذا لاتجد العالم على رائيك او رائي الاخرين

دمتـ بود

ضجيج الصمت
05-15-2010, 07:24 AM
الحب ليس تسلية او مجرد علاقة عابرة حتى يبتعد كل طرف منهما عن الاخر لاتفه سبب او اقل مشكلة
للاسف البعض اتخذ هذه العلاقة لقضاء فراغه وتسلية مزاجه!
صغار وكبار ,نساء ورجال ,متعلمين وجاهلين لاتكاد هذه العلاقة ان تفرق بينهم لان الغالبية منهم اصبح منهجه مستمد من البعض الاخر في انشاء علاقة موقته والانسب لتسميتها نزوة عابرة يهان او يذل او يبتز الطرف الاخر في نهايتها..
وتلك الاغاني والقصائد التي تدعو لذلك فلاغرابة منها لانها في الاصل شجعت على علاقات محرمة فحتماً ستدعو الى نهايات مهينه وخبيثه!
من عاملني بصدق وحب سأعامله بالصدق والحب ومن عاملني بالخبث والكره فلن اعامله الا بما ارضاه لنفسي من حسن معاملة له لعله يخجل ويراجع معاملته لاننا لو عاملناه بمثل معاملته لزاد الامر سوء ولم نصل لنتيجة نرضاها!!
اشكرك التفاحة على موضوعك الرائع والقيم..
سلمتِ على هذا الانتقاء .
دمتِ بكل حب

اشراقة عالمي
05-15-2010, 09:09 PM
والله اختلفت المقاييس جذريا

انتهى زمن الحب الطاهر والعفيف من زمن اجدادي عاد الا من رحم ربي

ورد الحبيب بوجه حبيبه بعافك الخاطر وغيره له اسباب

مانقدر نحكم والله ماعاد فيه صبر يمكن صبر عليه الين انفجرت مرارته

والشي اذا جيته سهله روحته برضه سهله

بالاحرى مافي حـــب خـــــالص وصــــــافي الامن رحم ربي

ويا مكتر الحكايات اللي نسمعها وعن افظعها اللي ما سمعناها

نصيحة :

للي يفكر يحب يروح قمة جبل او شاطيء مافيه بشر مافي الا حبيبه او يروح سطح القمر ^_^

عشان يضمن مافي شي يغير عليه حبيبه

التفاحه
05-15-2010, 11:38 PM
ضجوجتنا + اشراقتنا = الف شكر على المرور :)

تايه الفكر
05-15-2010, 11:40 PM
مع احترآمي عنوان الموضوع بايخ جدا
ولكن محتوى الموضوع ممتاز
شكرا التفآحه

التفاحه
05-15-2010, 11:44 PM
آخوي تـايه محد اجبركـ ترد على الموضوع

والعنوان براحت الشخص الي منزل هالموضوع مفهوم !!!

وتسلم على الرد المحترم

تايه الفكر
05-15-2010, 11:46 PM
ليش زعلتي؟
كل انسان حر ويطرح وجهة نظره
العنوان شوارعي ولايمت للأدب بصله
دمتي

ضجيج الصمت
05-16-2010, 01:43 AM
عنوان الموضوع يختصر ماجاء فيه
وهو ايضاً لجذب القراء للنقاش فيه
اتمنى من الجميع عدم اثارة الخلافات في المواضيع على اسباب واهية!

ابـوالعز
05-17-2010, 08:30 PM
قبل ما ارد صحيح ان لكل واحد وجهة نظر بس ماتكون وجهة نظره على حساب الآخرين بجرحهم ولكل واحد الحريه بأن يختار عنوان لموضوعه وهذا الشي راجع للشخص نفسه

موضوع لابد ان نتطرق اليه وبجديه بالنسبه لي فأن
الحب هو ذلك الأحساس العجيب........هو ذلك الشعور الدائم الغريب
الحب ليس كلمات نرميها......... بل نسددها في وجه من نقابل
الحب هو احساس يعلمنا معنى حروفنا..!!!!
س:.متى تصفى النفوس وتصدق النوايا وينجلي الطمع عن قلوب الناس .؟
جـ:.اذا اعطى الواحدحبيبه كل الحب والحنان وعدم اخفاء اي شي وان كان هذا الشي يجرحه واجمل مافي الحب الصراحه والاجمل اذاكانت الصراحه من بداية قصة الحب والمثل((اسأل مجرب ولا تسأل طبيب)) ملاحظه كل ماكتبت مجرد وجهة نظر خاصه بي ولا اريد ان يزعل احد من كلامي..!!! موضوع جميل وصياغة الموضوع اجمل شكرا اختي التفاحه تقبلي مروري وشكرا

التفاحه
05-18-2010, 12:10 AM
انـا مابرد على نــاس مايقدرو معنى شي ومبتدئين عندنا ..!

اخوي ابو العز ..

اشكرك على رائيك وطرح ارائك في صفحتي


لك جل الشكر (:

الرعد
05-19-2010, 01:35 AM
الاخت تفاحه اولاً انا من المعجبين بمايطرح وما يجذبني
انتقائك للمواضيع القاتله تقبلي مروري