إختـــ لـكـم ــرت مشهدا من حياتي ...
اختر لونك

الملاحظات :

لحن القــــلب خاص بمقالات الكاتبه : نظرة حياء



الكلمات الدلالية (Tags)
مشهدا من حياتي, اشراق
إضافة رد
 
انواع عرض الموضوع

نظرة حياء
:: .:: عضو اشراق العالم المتميّز ::. ::
عدد نقاط التميز
9575 نظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوق
نظرة حياء غير متواجد حالياً

تاريخ التسجيل: Mar 2011

الدولة:

المشاركات: 2,539
 

قديم 04-24-2011, 02:13 AM المشاركة 1   
Q4 إختـــ لـكـم ــرت مشهدا من حياتي ... عدد المشاهدات :2637

[frame="3 80"]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشبكم يا جماعه كذا نااااااااااااااااااايمين


لا لا الحال كذا ابدا مو عاجبني


الظاهر محتاجين سهره صباحي


طيب انا استاذتكم وبكره اجازه من عندي وعشان ااكد لكم اني ابلا طيوووبه ومتعاونه مع طلابي الاعزاء


حجيب لكم فلم و اشوفوا معكم نتسلى عليه الى الفجر ..




الكل يجهز الشبسات والفشار والببسي مع انو ممنوع بس الليله حاله استثنائيه ..



يلا يا احباب استرخو مع المنظر الطبيعي في التلفزيون على بال ما اجهز الفلم ..


وبما اني استاذه احب الرومنسيه والحان القلوب حيكون الفلم عن قصة حب من نوووع خاااااااااص ..




ركزوا معي واطلقوا العنان لخيالكم عشان تشوفوا المشاهد والاحداث بعيون قلوبكم وتعيشوا الجو بكل مشاعركم ..


الحكاية عن بنت صغيره عاشت قصة حب هي اللي رسمت لوحتها و عاشت فصولها ..


وهذه الفتاة هي انـــــا ,, شوفوا قصتي ..


كانت بداية رحلتي المليئة بالحب والعشق ..


بزياره لعيله من قرايبنا عندهم ولد من سني تقريبا ..


كانت نظرات الولد فيها شي من الاعجاب وبصراحه ما أخذت بالي منها ..


لكن اختي الكبيره قالت لي شوفي كيف يطالع لك شكلوو معجب ..


وقتها كان عمري تقريبا 9 سنين و لفتت نظري للولد مادري اذا كان فعلا وقتها معجب والا انا صورت الشي دا لنفسي ..


ولان اختي الكبيره كانت عايشه قصة حب او بالاصح فيه واحد يموووت على تراب رجليها ..


وكنت اشوف الشاب هذا اذا جاء مع امه عندنا كيف يجلس ياكلها بعيونو ..


وفعلا اقنعت نفسي انو معجب فيني قلبي لسى طري و نظيف ما تلوث باي شي ..


لا تقولو ناقصك حب لانو امي احن ام على وجه الارض ابويا كمان الله يخليه عمرو ما حسس وحده فينا انها اقل من الثانيه ..


بيت اهلي ملياااااااااااان حب والحمدلله ..


لكن حب المغامره هو اللي غلب , كنت اعتقد اني اقدر احب اليوم وبكره انسى ..


بس اللي صار ان الحب كل يوم يكبر يوحشني مووت مستحيل نمر من جنب بيتهم الا اتمنى عيني تلمحوا


واذا صار وشفتوا دقات قلبي تصير سرعتها جنونيه ..


طفله حبت بكل مشاعرها وكبرت وكبر الحب بقلبها ..


جلست سنين ما يعرف قلبي غيرو ولا ارتاح الا لما اشوفوو ولو من بعيد ..


كبرت وحاولت اقهر الحب لكن كان هو اللي قهرني ....


كنت افسر كل نظرة بمعنى وكل كلمه او موقف اسمع انو كان هذا الحبيب فيه بقلبي مو بعقلي ..

بصراحه حب لما افتكروا دحين استغرب كيف وصلت للمستوى الكبير فيه ..

قد يعتقد البعض منكم انو اللي سويتو شي غلط والبعض الثاني يشوف انو صح او تجربه ممكن نعيشها كلنا ..

بعد سنين دفنت هذا الحب بيدي ..

ولم يبقى له اي اثر على حياتي ..

احبتي قصه قصيره ولكن فيها معاني كبيره ..

وزي ما عودتكم حسألكم كم سؤال ..

وياليت كمان انتم تجابوا اجوبه ممتازه زي ما تعودت منكم ..

ليه انا حبيتوا هل انطبق علي المثل القائل الحب من اول نظره ؟؟

فيه مشكله في قصة حبي لو تجنبتها كان قلبي سلم من الجهد اللي عاشو ترقب وشوق و الم بعد بدون اي فائده ؟؟

وانتم يا طلابي ..

الشباب الشطار اللي عودوني على تواجدهم ..

تخيل لو كنت انت هذا الشاب وعرفت انو فيه وحده تحبك بجنوون يا ترى حتفكر تحبها انت كمان ؟؟

والبنات لو كانت وحده منكم مكاني وعاشت مشاعري تتوقعي انك حتحتفظي بحبك بعد الزواج ؟؟


وطبعا يا احبابي انا ابغى كل واحد فيكم يشوف الحكايه بعيونو يعني بلاش نكون مثاليين خلونا طبيعيين ..

وكمان فيه كلام بين السطوور المره دي حقيقي مو مقلب صدقوني ..

واللي عندوا سؤال انا تحت امركم ..


اتمنى لكم سهره ممتعه مع فلمي ,, يمكن المره الجايه يكون شي رعب الله اعلم ..

وفقكم الله لكل خير ..

[/frame]

آخر مواضيع نظرة حياء


قديم 04-24-2011, 02:20 AM المشاركة 2   

الصورة الرمزية الفــــــارس

الفــــــارس
:: المدير العام ::
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: اشراق العالم
المشاركات: 35,959
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الفــــــارس إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الفــــــارس
عدد نقاط التميز
15060 الفــــــارس عضو مهم  و موثوقالفــــــارس عضو مهم  و موثوقالفــــــارس عضو مهم  و موثوقالفــــــارس عضو مهم  و موثوقالفــــــارس عضو مهم  و موثوقالفــــــارس عضو مهم  و موثوقالفــــــارس عضو مهم  و موثوقالفــــــارس عضو مهم  و موثوقالفــــــارس عضو مهم  و موثوقالفــــــارس عضو مهم  و موثوقالفــــــارس عضو مهم  و موثوق

الفــــــارس متواجد حالياً

نشاط [ الفــــــارس ]
قوة السمعة:200
منتديات إشراق العالم رد: إختـــ لـكـم ــرت مشهدا من حياتي ...



انا وراي دوام
ليتني طلعت قبل هذا وكنت نسياً منسياً

سأظل افكر وادوده بماقرأته هنا
كتاباتك لاتقاوم ....

سأعود ان شاء الله يا أختي


قديم 04-24-2011, 02:22 AM المشاركة 3   

نظرة حياء
:: .:: عضو اشراق العالم المتميّز ::. ::
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 2,539
عدد نقاط التميز
9575 نظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوق

نظرة حياء غير متواجد حالياً

نشاط [ نظرة حياء ]
قوة السمعة:131
منتديات إشراق العالم رد: إختـــ لـكـم ــرت مشهدا من حياتي ...

هههههههههههه

حياك الله يا طالب يا مجتهد انت والله ترفع المعنويات

انتظرعودتك ان شاء الله


قديم 04-24-2011, 02:49 AM المشاركة 4   

@ملكة الليل@
:: .:: عضو اشراق العالم المتميّز ::. ::
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 1,687
عدد نقاط التميز
3172 @ملكة الليل@ عضو مهم وموثوق@ملكة الليل@ عضو مهم وموثوق@ملكة الليل@ عضو مهم وموثوق@ملكة الليل@ عضو مهم وموثوق@ملكة الليل@ عضو مهم وموثوق@ملكة الليل@ عضو مهم وموثوق@ملكة الليل@ عضو مهم وموثوق@ملكة الليل@ عضو مهم وموثوق@ملكة الليل@ عضو مهم وموثوق@ملكة الليل@ عضو مهم وموثوق@ملكة الليل@ عضو مهم وموثوق

@ملكة الليل@ غير متواجد حالياً

نشاط [ @ملكة الليل@ ]
قوة السمعة:58
منتديات إشراق العالم رد: إختـــ لـكـم ــرت مشهدا من حياتي ...

يسلمووو يالغلاااا
طرح رائع في رووووعة حضورك
يسسسلمووو ولاعدمنا جديدك

ولي طلة باذن الله


قديم 04-24-2011, 03:39 AM المشاركة 5   

الصورة الرمزية mughader

mughader
:: .:: عضو اشراق العالم المتميّز ::. ::
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: اشراق العالم
المشاركات: 30,357
عدد نقاط التميز
11111 mughader عضو مهم  و موثوقmughader عضو مهم  و موثوقmughader عضو مهم  و موثوقmughader عضو مهم  و موثوقmughader عضو مهم  و موثوقmughader عضو مهم  و موثوقmughader عضو مهم  و موثوقmughader عضو مهم  و موثوقmughader عضو مهم  و موثوقmughader عضو مهم  و موثوقmughader عضو مهم  و موثوق

mughader غير متواجد حالياً

نشاط [ mughader ]
قوة السمعة:427
منتديات إشراق العالم رد: إختـــ لـكـم ــرت مشهدا من حياتي ...

مشهد سطرتيه بكل اتقان وتميز كما تعودنا منك

الحب هو أسمى وأطهر شعور أوجده الله تعالى فينا قد نختلف في طريقة تعبيرنا عنه

ولكنه يبقى شعورا جميلا من الصعب أن نصفه

ولكن السؤال الذي تمنيت أن تجيبي عليه أثناء سردك لقصة الحب الطفولية التي عشتيها

كيف تمكنت من التغلب على هذا الحب أو بالأحرى كيف تمكنت من نسيانه بهذه السهوله

بالنسبة لي أرى أن الخطأ ليس خطأك أنت فطفلة عمرها تسع سنوات فقط لا أعتقد أنها تفهم معنى الحب

أو ماهيته

قد يكون تلميح شقيقتك لك هو ما زرع بذرة الحب في قلبك وأتوقع أن فرق العمر بينكما كبيرا

فوقعت في شراك الحب وأنت لا تعلمين وأصبحت تتوهمين أنك تحبين وبأن هذا هو الحبيب المنتظر

ليس عيبا أن نحب ولكن كيف نحب ونحن لا ندرك معنى الحب




ليه انا حبيتوا هل انطبق علي المثل القائل الحب من اول نظره ؟؟

ممكن ولكن في حالتك أتوقع أن أختك من لفتت نظرك لهذا الحبيب ولم يكن هذا اختيارك


فيه مشكله في قصة حبي لو تجنبتها كان قلبي سلم من الجهد اللي عاشو ترقب وشوق و الم بعد بدون اي فائده ؟؟

لا أعلم ماهي بالتحديد فقد تكون باقتناعنا برؤية الاخرين لحياتنا وتصديقنا لما يقولون بدون وعي أو إدراك منا


تخيل لو كنت انت هذا الشاب وعرفت انو فيه وحده تحبك بجنوون يا ترى حتفكر تحبها انت كمان ؟؟

إذا كنت بمثل سنك لا أتوقع فقد تأخذني الطفولة بأفكارها البريئه ثم لا يلبث هذا الحب أن ينطفيء


قديم 04-24-2011, 08:51 AM المشاركة 6   

نظرة حياء
:: .:: عضو اشراق العالم المتميّز ::. ::
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 2,539
عدد نقاط التميز
9575 نظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوق

نظرة حياء غير متواجد حالياً

نشاط [ نظرة حياء ]
قوة السمعة:131
منتديات إشراق العالم رد: إختـــ لـكـم ــرت مشهدا من حياتي ...

ملكة الليل , مغادر

اشكر تواجدكم بس اعذروني انا نفسيتي زفت الحمدلله كنت متحمسه وانا اكتب ..

لكن دحين قفلت معي واحب اوجه كلامي للجميع انتم مالكم ذنب ياليت اللي يحب يشارك هنا يشرفني برأيو ..

ومتى هديت ان شاء الله ارد عالكل يمكن يكون هذا المقال بعد اللي صار معي اخر مشاركه لي في اشراق ..

لاني اذا تضايقت من مكان ما اقدر اجلس فيه ..

فسامحوني جميعا ..

وياليت ما تحرموني تواجدكم ..

وفقكم الله لكل خير ..


قديم 04-24-2011, 10:24 AM المشاركة 7   

غادر
:: . ::
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 4,914
عدد نقاط التميز
5129 غادر عضو مهم  و موثوقغادر عضو مهم  و موثوقغادر عضو مهم  و موثوقغادر عضو مهم  و موثوقغادر عضو مهم  و موثوقغادر عضو مهم  و موثوقغادر عضو مهم  و موثوقغادر عضو مهم  و موثوقغادر عضو مهم  و موثوقغادر عضو مهم  و موثوقغادر عضو مهم  و موثوق

غادر غير متواجد حالياً

نشاط [ غادر ]
قوة السمعة:0
منتديات إشراق العالم رد: إختـــ لـكـم ــرت مشهدا من حياتي ...

زعلانه من نبض؟


قديم 04-24-2011, 10:33 AM المشاركة 8   

نظرة حياء
:: .:: عضو اشراق العالم المتميّز ::. ::
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 2,539
عدد نقاط التميز
9575 نظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوقنظرة حياء عضو مهم  و موثوق

نظرة حياء غير متواجد حالياً

نشاط [ نظرة حياء ]
قوة السمعة:131
منتديات إشراق العالم رد: إختـــ لـكـم ــرت مشهدا من حياتي ...

تحب ازعل منك كمان ؟؟


قديم 04-24-2011, 11:02 AM المشاركة 9   

ضجيج الصمت
:: .:: عضو اشراق العالم المتميّز ::. ::
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: بين السكون والضجيج
المشاركات: 13,840
عدد نقاط التميز
17102 ضجيج الصمت عضو مهم  و موثوقضجيج الصمت عضو مهم  و موثوقضجيج الصمت عضو مهم  و موثوقضجيج الصمت عضو مهم  و موثوقضجيج الصمت عضو مهم  و موثوقضجيج الصمت عضو مهم  و موثوقضجيج الصمت عضو مهم  و موثوقضجيج الصمت عضو مهم  و موثوقضجيج الصمت عضو مهم  و موثوقضجيج الصمت عضو مهم  و موثوقضجيج الصمت عضو مهم  و موثوق

ضجيج الصمت غير متواجد حالياً

نشاط [ ضجيج الصمت ]
قوة السمعة:322
منتديات إشراق العالم رد: إختـــ لـكـم ــرت مشهدا من حياتي ...

مميزة دائما نظرة في طرح الافكار الشيقة
وتجيدين شغل عقولنا بأسئلة وحوارات هادفة
هذه المرة لن أنشغل بمن يكون الحبيب كما فعلت المرة السابقة مع المرأة في حكاية النوم
سأحاول الاجابة على أسلئتك واتمنى ان تكون الاجابة توافق الصحة
ليه انا حبيتوا هل انطبق علي المثل القائل الحب من اول نظره ؟؟
بماأن لديك أخت محبوبه من أحد الاشخاص فقد يكون حب التقليد ولفت الانتباه والشعور بأهميتك لدى الاخرين أجبرك على محبته والغوص في أعماقها وبعد خيالك عن الواقع
واما الحب من أول نظرة قد لاينطبق على حالك لان أختك من لفتت انتباهك لنظراته التي قد تكون مجرد نظرات لا أكثر ولو كان العكس بأنه هو من لفت نظرك بتصرفاته دون تدخل أحدهم لكان حب من اول نظرة
فيه مشكله في قصة حبي لو تجنبتها كان قلبي سلم من الجهد اللي عاشو ترقب وشوق و الم بعد بدون اي فائده ؟؟

عندما يحب الشخص او يتوهم بأنه يعيش عاطفة الحب تقل وضوح الرؤية الصحيحة للطرف الاخر وقد يتصرف تصرفات يستغرب من نفسه كيف فعلها بعد زمن وخاصة تلك التي تأتي دون فائدة تذكر
ولو أنكِ انتظرتي الى ان تتاكدين من مشاعره اتجاهك ثم عشتي معه الحب لما أرهقتي قلبك بهذه الاحاسيس ولو كنتِ صغيرة السن.
والبنات لو كانت وحده منكم مكاني وعاشت مشاعري تتوقعي انك حتحتفظي بحبك بعد الزواج ؟؟
لم أفهم قصدك بأنها تحتفظ بحبها بعد الزواج
هل تقصدين بأن تبقى على حبها له وأن تزوجت غيره؟أم أنها تحافظ على حبها له بعد زواجها منه؟
سلمت يداك عزيزتي نظرة وبورك في فكرك المشرق دوما بالابداع
دمتِ بود


قديم 04-25-2011, 01:13 AM المشاركة 10   

الصورة الرمزية ميخائيل

ميخائيل
:: كاتب متميز::صاحب قسم خاص
::عميد كتّاب اشراق العالم:: ::
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,394
عدد نقاط التميز
1971 ميخائيل عضو مهمميخائيل عضو مهمميخائيل عضو مهمميخائيل عضو مهمميخائيل عضو مهمميخائيل عضو مهمميخائيل عضو مهمميخائيل عضو مهمميخائيل عضو مهمميخائيل عضو مهمميخائيل عضو مهم

ميخائيل غير متواجد حالياً

نشاط [ ميخائيل ]
قوة السمعة:45
منتديات إشراق العالم رد: إختـــ لـكـم ــرت مشهدا من حياتي ...

رائعه القصه

ولها ومضات

احسنتي اختي نظره .........

إضافة رد

مواضيع ذات صله لحن القــــلب


جديد مواضيع المنتدى لحن القــــلب


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

شاهد أيضا للموضوع: إختـــ لـكـم ــرت مشهدا من حياتي ...
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنــامج حـقيـبـة الـمسـلم_ هـديـة لـكـل مـسـلـم eshrag.net اشراق شامل - منوعات 0 07-10-2011 01:00 PM
لـكـل حـكـايـة.... نـهــايــة بــنــــدر المنتدى العام - مواضيع عامة 0 12-10-2010 08:13 PM
لـكـل الـمـعـقـبـيـن الـي يـقـدرون مزاد rss مستعمل - بيع - شراء 0 10-29-2009 11:07 AM
لـكـل الـمـعـقـبـيـن الـي يـقـدرون مزاد rss مستعمل - بيع - شراء 0 10-29-2009 11:07 AM
نباركـ لـكـم .... العذراء ادبيات - شعر - خواطر 12 06-05-2008 08:34 PM


روابط نصية::اعلانات باك لينك دوفلو..للشراء من هنا.. للشراء من خمسات


الساعة الآن 06:40 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
كل ماينشر في eshraag.com لايعبر عن وجهة نظر الادارة نهائياً. يمنع نشر البرامج الغير مجانية , وكذلك يمنع نشر المواضيع المحمية بحقوق الفكر والنشر