85 ألف ريال تمنع السبعينية "فطوم" من تثبيت المفاصل
اختر لونك

القناة الإخبارية - أخبار rss اخبار - خبر - عاجل اشراق

85 ألف ريال تمنع السبعينية "فطوم" من تثبيت المفاصل ,, للكاتب : eshrag ,, عدد الزوار : 133

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

eshrag
:: اشراق العالم ::
عدد نقاط التميز
114 eshrag عضو رائعeshrag عضو رائع
eshrag غير متواجد حالياً

تاريخ التسجيل: Feb 2009

الدولة:

المشاركات: 188,206
 

قديم 12-14-2012, 10:11 PM المشاركة 1   
منتديات إشراق العالم 85 ألف ريال تمنع السبعينية "فطوم" من تثبيت المفاصل

  

AliExpress WW



أحمد البراهيم- سبق- الرياض: تتطلع السبعينية "فطوم.ك" إلى التخلص من الآلام التي تنهش جسدها بعملية جراحية، تتكلف 85 ألف ريال.

وأوضح ابن السبعينية أنها تحتاج إلى عملية تثبيت للمفاصل داخل الإبهام، وعلاج تقطع أوتار أصابع القدمين، وقال إن هذه العملية تتكلف 85 ألف ريال لكن "العين بصيرة واليد قصيرة - كما يقول المثل - فالمبلغ كبير، ونحن لا نملك تحمل تكاليف العملية".

وأضاف بأن المرض أنهك جسد والدته، وأجهدها؛ فهي تجد صعوبة في الحركة، خاصة مع ما يعتريها من آلام في قدميها، وهي كبيرة في السن؛ ما يصعب من احتمالات شفائها ما لم تجرِ العملية بواسطة أسياخ لتقويم المفاصل".

وتابع الابن لــ"سبق": "نحن والله لم نلجأ للنشر إلا بعد أن أسقط في أيدينا، ولم يعد باليد حيلة". وقال: "يصعب علينا رؤية والدتنا بهذه الحالة ونحن مكتوفو الأيدي".

وأضاف: "كلنا أمل بالله ثم بأهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة والأيادي البيضاء".





أكثر...

آخر مواضيع eshrag

إضافة رد

جديد مواضيع المنتدى القناة الإخبارية - أخبار


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

شاهد أيضا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"الشورى" يرفض "فك احتكار" التطويف وإلزام "العمل" بمنع "الاختلاط المحرم" eshrag القناة الإخبارية - أخبار 0 05-28-2013 11:50 PM
"القحطاني" يطلب نقل شقيقته السبعينية للعلاج في السعودية eshrag القناة الإخبارية - أخبار 0 11-26-2012 10:30 PM
الطيار يؤكد وجود عقبات تمنع رجال الأعمال من خدمة "المسافر السعودي" eshrag القناة الإخبارية - أخبار 0 08-27-2011 03:11 PM
إيطالي يقتل زوجته "السبعينية" لشكه في سلوكها eshrag القناة الإخبارية - أخبار 0 01-11-2011 03:50 PM
إيطالي يقتل زوجته "السبعينية" واثنين من أصدقائه لشكه في خيانتهم eshrag القناة الإخبارية - أخبار 0 01-10-2011 11:00 PM


الساعة الآن 03:26 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
كل ماينشر في eshraag.com لايعبر عن وجهة نظر الادارة نهائياً. يمنع نشر البرامج الغير مجانية , وكذلك يمنع نشر المواضيع المحمية بحقوق الفكر والنشر