فيديو طريف لشابيْن يحملان جملاً وسط الجبال
اختر لونك

القناة الإخبارية - أخبار rss اخبار - خبر - عاجل اشراق

فيديو طريف لشابيْن يحملان جملاً وسط الجبال ,, للكاتب : eshrag ,, عدد الزوار : 122

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

eshrag
:: اشراق العالم ::
عدد نقاط التميز
114 eshrag عضو رائعeshrag عضو رائع
eshrag غير متواجد حالياً

تاريخ التسجيل: Feb 2009

الدولة:

المشاركات: 188,206
 

قديم 12-31-2012, 01:21 PM المشاركة 1   
منتديات إشراق العالم فيديو طريف لشابيْن يحملان جملاً وسط الجبال

  

AliExpress WW

أيمن حسن- سبق: كشف فيديو على موقع "يو تيوب" عن شابيْن يرجح أنهما يمنيان، وقد حملا جملاً وسارا به في طريق وعرة وسط الجبال، فيما تتبعهما مجموعة أخرى من الناس، الشريط حقّق نحو نصف مليون مشاهدة خلال أسبوع، وعديداً من التعليقات الطريفة.


وقال واضع شريط الفيديو على الموقع، إسماعيل السرحي: "المثل قال أربعه شالوو جمل .. ما قال اثنين .. وهذولا ما شاء الله تبارك الله .. جابو مثل جديد .. اثنين شالوو جمل والجمل قد شالهم هههههههه".


لكن أحد مشاهدي الفيديو علّق قائلاُ "هذا قعود وزنه ما يجي ربع وزن الناقة". ولم يكشف المستخدم السرحي، متى وأين التقط الشريط، ولا سبب حمل الجمل، لكن الملابس والطبيعة الجبلية تشير إلى أن الشريط التُقط في اليمن، وهو ما يؤكّده عديدٌ من مشاهدي الفيديو، يقول المشاهد "انكشاري" عن حاملي الجمل "الله أكبر، هذول أهل اليمن.. أهل القوة والجَلَد".


ويبرّر المشاهد محمد حسين حمل الجمل بقوله "هذولا يشيلون الجمل لأن الأرض اللي يمشون عليها حجريه.. فلو خلو الجمل يسير فيها يجرحه الصخر في خفه".


وحفلت التعليقات على الشريط بالطرافة، يقول المشاهد "سوق" على لسان الجمل "الجمل قاعد يقول: يا جماعة قسماً بالله انكم فاهمين الموضوع بالعكس, المفروض أنا أشيلكم".







أكثر...

آخر مواضيع eshrag

إضافة رد

جديد مواضيع المنتدى القناة الإخبارية - أخبار


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

شاهد أيضا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهد فيديو جبل يسير وسط المارة في إيطاليا ? فيديو يوضح معجزة الله في آية ? وإذا الجبال سُيرت ? الســــاطي سبق - إشراق سبق - عاجل 0 03-03-2017 09:14 PM
فيديو طريف.. حمار تائه بمطار القاهرة eshrag القناة الإخبارية - أخبار 0 04-27-2015 11:32 PM
فيديو طريف لحكم إنجليزي فشل في استخدام الرذاذ المتلاشي eshrag القناة الإخبارية - أخبار 0 08-17-2014 01:23 PM
شاهد بالفيديو شابان يحملان جمل وسط الجبال eshrag اشراق شامل - منوعات 0 12-31-2012 05:50 PM
لاعب كرة قدم يضرب نفسة فيديو طريف mughader المنتدى العام - مواضيع عامة 7 03-25-2011 02:03 AM


الساعة الآن 06:26 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
كل ماينشر في eshraag.com لايعبر عن وجهة نظر الادارة نهائياً. يمنع نشر البرامج الغير مجانية , وكذلك يمنع نشر المواضيع المحمية بحقوق الفكر والنشر